كيف تشتري متابعين يوتيوب – 4 طرق رئيسية 2022

يوماً بعد يوم تزداد صعوبة إحداث تأثير حقيقي على اليوتيوب والنجاح في جذب انتباه واهتمام مستخدميه، وذلك بعد أن أصبحت هذه المنصة العملاقة تضم عدداً لا يُستهان به من المؤثرين واليوتيوبرز بمختلف المجالات والاختصاصات.

كما يزداد الأمر تعقيداً أيضاً إذا كنت تريد إنشاء قناة على اليوتيوب والدخول في ضجيج هذا الفضاء الرقمي الواسع.

لذا، كيف تبرز وتُسَلّط الأضواء عليك وعلى قناتك؟ وهل يستحق الأمر فعلاً  شراء مشتركي يوتيوب للبدء بذلك؟ وإذا قررت فعلاً الشراء، كيف تشتري متابعين يوتيوب ؟ كل هذا وأكثر سنتعرف عليه في مقالنا التالي.

كيف تشتري متابعين يوتيوب

كيف تشتري متابعين يوتيوب ؟

هناك أربع طرق رئيسية يمكنك من خلالها أن تعرف كيف تشتري متابعين يوتيوب ، وكل طريقة لها إيجابياتها وسلبياتها بالتأكيد. فدعونا نلقي نظرة عليها فيما يلي.

1. الشراء الفوري

الطريقة الأولى لكي تشتري متابعين يوتيوب هي الشراء الفوري. وهي الطريقة الأكثر خطورة لزيادة متابعيك، لذا يجدر بك أن تقوم بالبحث المكثف والاستقصاء عن الخدمة أو الموقع الذي سيقدم لك خدمة الشراء الفورية. 

حيث أن هناك مواقع متخصصة بهذا الأمر، وتعرض على العملاء خدمات مميزة فورية بها الآلاف من مستخدمي يوتيوب الذي يملكون حسابات حقيقية جاهزة لمتابعة قناتك مقابل الحصول على رسوم معينة طبعاً.

فكل ما عليك فعله هو زيارة مواقع الويب هذه واختيار حزمة حسب طلبك واحتياجك وإتمام إجراء الدفع، وسيتم تزويد قناتك على اليوتيوب بمشتركين حقيقيين بطريقة مشروعة تماماً يتفاعلون مع حسابك والمحتوى الذي تقدمه.

ومن هذه المواقع التي تقدم هذه الخدمات على سبيل المثال لا الحصر هو Stormviews ، حيث يمنحك هذا الموقع فرصة لشراء متابعين حقيقيين بنسبة 100 ٪ (وليس برامج روبوت). كما يمكنك أيضًا الحصول على خدمات أخرى منه، مثل شراء الإعجابات والمشاهدات.

والشيء الجيد أيضاً هو أن الموقع يفعل كل ما في وسعه للالتزام بشروط خدمة يوتيوب.

حيث أن شروط منصة يوتيوب تشير إلى أن شراء الخدمات الترويجية أمر قانوني تمامًا، طالما أن هذه الخدمات يتم إنشاؤها بواسطة مستخدمين حقيقيين، ويتم الترويج لها على وسائل التواصل الاجتماعي الشرعية والقنوات الأخرى، والأهم من ذلك كله - أن لا تكون عبارة عن روبوتات مزيفة كبعض الخدمات التي تقدمها مواقع مجانية مماثلة.

علاوة على ذلك، فإنه من السهل أيضًا شراء مشتركي يوتيوب باستخدام الموقع دون أي تعقيدات. حيث يمكنك الحصول على 1000 مشترك مقابل 100 دولار وتسليمهم لك في غضون 48 ساعة فقط.

كيف تشتري متابعين يوتيوب

2. إعلانات جوجل

الطريقة الثانية المُثلى التي تجيب عن تساؤلك المهم، كيف تشتري متابعين يوتيوب هي باستخدام إعلانات جوجل.

فكما تعلم، تمتلك شركة جوجل موقع يوتيوب، وتتيح لك منصتها الإعلانية الترويج لقناتك على يوتيوب لملايين الأشخاص الذين يشاركون محتواهم ومقاطعهم الخاصة على المنصة أيضاً.

ولكن دعنا نوضح الأمر أكثر، فأنت تقنياً لا تشتري متابعين يوتيوب باستخدام إعلانات جوجل، بل بدلاً من ذلك، تدفع مقابل المشاهدات والتفاعل الذي سينتج عنه المزيد من المتابعين.

ويعتبر هذا النهج أكثر عضوية من نهج الشراء الفوري أعلاه، ورغم انه قد يستغرق وقتًا أطول لزيادة متابعيك، وقد يكون أيضاً أكثر تكلفة، إلا أن هذا الأسلوب لن يعرّض حسابك للخطر بنسبة 100٪ ، لأنك تعمل مع مالك يوتيوب بالتأكيد.

كما تتمثل إحدى ميزات إعلانات جوجل في أنه يمكنك استهداف جمهور معين. فربما كنت تبحث عن التعامل مع أصحاب الأعمال الصغيرة، على سبيل المثال، أو ربما ترغب في زيادة مشتركين يوتيوب في قناتك على المنصة باختصاص أو مجال محدد. لذا تسمح لك إعلانات جوجل باستهداف فئات معيّنة عبر قسم الاهتمامات فيها.

 

ما هي تكلفة إعلانات جوجل؟

يمكنك تشغيل إعلانات مشاهدة الفيديو بأي ميزانية تقريبًا، واعتمادًا على استهدافك لمختلف أنواع الفئات، ستحصل على مشاهدات مقابل 0.02 دولار لكل مشاهدة فقط.  فيما يتمثل التحدي بعد ذلك في تحويل هذه المشاهدات إلى متابعين، الأمر الذي قد يكلف ما يزيد عن دولارين لكل متابع.

كيف تشتري متابعين يوتيوب 2

3 . شبكات إعلانية أخرى

يمكنك أيضًا جذب حركة مرور قوية إلى قناتك على يوتيوب من شبكات الإعلانات الأخرى، مثل إعلانات فيسبوك أو منصات الإعلان الأصلية مثل Outbrain.

وعلى عكس شراء المتابعين الفوريين أو إستراتيجية إعلانات جوجل، فإن شبكات الإعلانات الأخرى يختلف عملها كلياً. حيث أنها تطلب من الأشخاص المتواجدين على مواقع الويب أو الشبكات الاجتماعية الأخرى الحضور إلى قناتك ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب، بدلاً من التعامل معهم أثناء وجودهم بالفعل على المنصة.

وهذا يعني أن تكلفة المشاهدة يمكن أن تكون أعلى بكثير، فمن المحتمل أن تكون 0.30 دولارًا لكل مشاهدة أو أكثر، وبالتالي، فإن تكلفة زيادة المتابعين لديك تصبح ضخمة جدًا.

ولكن من ناحية أخرى رغم التكلفة الباهظة نسبياً، فإن ذلك أيضاً يعرُض قناتك أو محتواك لشبكة أوسع من المستخدمين ويمكن أن يكون ذلك رائعًا لأغراض تعزيز وتسويق محتواك أو حتى علامتك التجارية الخاصة إن كنت تملك واحدة.

فإن كان لديك جمهور على موقع الويب أو متابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، فقد يكون هذا أسلوبًا جيدًا لتحويلهم إلى مشتركين في قناتك على اليوتيوب. ولكن إذا كنت تبحث فقط عن شراء مشتركي يوتيوب دون هذا الجهد، فإن الطرق الأخرى تكون أكثر مباشرة وأسهل.

كيف تشتري متابعين يوتيوب 3

4. عبر المؤثرين

الطريقة الأخيرة التي من شأنها أن تجيب عن سؤالنا المطروح، كيف تشتري متابعين يوتيوب ؟ هي التعاون مع المؤثرين عبر حملة مدفوعة.

فالتسويق عبر المؤثر من الطرق الشائعة التي ذاع صيتها بشكل كبير وبدأت تحصد شعبية ضخمة في أيامنا هذه. فالمستخدمين المؤثرين ذوو المتابعين المتفاعلين للغاية منتشرون في جميع وسائل التواصل الاجتماعي. بما في ذلك يوتيوب.

من الناحية المثالية، ستجد مجموعة صغيرة فقط من المؤثرين الذين لديهم بالفعل جماهير كبيرة على يوتيوب ومستعدون لإنشاء محتوى مخصص للترويج لقناتك. وتعد هذه الطريقة الأسرع والأكثر موثوقية لتنمية جمهورك دون الدفع مقابل الإعلانات أو شراء المشتركين مباشرة.

وبالطبع، يأتي التسويق عبر المؤثر بمتغيرات أكثر بكثير من الإعلان المباشر. فلا تعرف أبدًا مدى جودة أداء الحملة أو ما إذا كنت ستحصل على عائد من هذا الاستثمار وهذه المغامرة. لذا، إنه أمر محفوف بالمخاطر ولكن يمكن أن يؤتي أكُلَه في بعض الأحيان.

وإذا كنت ترغب في السير في هذا المسار بالفعل، فعليك باستخدام أداة مثل Upfluence ، التي ستمكنك من البحث في قاعدة بيانات شاملة لمستخدمي يوتيوب للعثور على المؤثرين المناسبين.

كيف تشتري متابعين يوتيوب 4

قبل سؤال كيف تشتري متابعين يوتيوب ؟ هل عليك بالفعل شراء متابعين يوتيوب؟

تمامًا مثل شراء متابعي إنستغرام أو أي منصة تواصل اجتماعي أخرى، هناك بعض الأخطار التي يمكن أن تصادفها عند شراء متابعين يوتيوب.

فإن اشتريت الاشتراك والتفاعل بطريقة غير حقيقية، فأنت "تتلاعب بنظام المنصة" - وهو أمر لا تتجاهله أو تتغاضى عنه المنصة ومالكها أيضاً (جوجل). وأنت بذلك تخاطر بتعليق حسابك، أو ما هو أسوأ من هذا، حظره.

الشيء الآخر الذي يجب مراعاته هو خوارزمية يوتيوب. فإذا قمت بشراء مجموعة من برامج الروبوت أو الحسابات المزيفة لمتابعة قناتك، فمن غير المرجح أن يتفاعلوا مع المحتوى الخاص بك. وكلما قل التفاعل (وقت المشاهدة) الذي تحصل عليه، قل احتمال العثور على الفيديو الخاص بك في عمليات البحث على يوتيوب.

وهذا بالطبع يخلق مشكلة لأنك ستدفع حتماً مقابل الحصول على هذه الخدمات، بينما يمكنك الاستفادة من مليارات المستخدمين النشطين على يوتيوب الذين يبحثون عن المحتوى المميز والجذاب عبر بذل المزيد من الجهد والإصرار والمثابرة.

ومع ذلك، في حين أنه من المهم التعرف على هذه المخاطر، فإن هذا لا يعني أنه لا يجب عليك شراء متابعين يوتيوب، وإنما عليك القيام بذلك بالطريقة الصحيحة.

فبدلاً من الانتقال من 0 إلى 100000 مشترك بين عشية وضحاها، وهو أمر واضح أنه مزيف، خذ الأمور بالصبر.

وابدأ بـ 1000 مشترك، وأنتج بعض المحتوى المميز، ثم إلى 1000 آخر، واعمل ببطء في طريقك إلى أعلى قمة يوتيوب حتى يظهر التزايد في المتابعين ونمو القناة طبيعيًا تماماً.

والآن بعد أن أتيحت لك الفرصة لمعرفة الطرق الأربع الرئيسية والتى تجيب على سؤال كيف تشتري متابعين يوتيوب  ، تستطيع اختيار أفضل طريقة من بينها حسب احتياجك ومقارنة خياراتك والتحقق مما إذا كنت تملك الميزانية المناسبة لكل طريقة أم لا.

{"email":"Email address invalid","url":"Website address invalid","required":"Required field missing"}

لا تنسى الاشتراك في السلسلة التعليمية المجانية لاحتراف اليوتيوب

>