إخلاء المـسؤولية القانونية

عبر استخدامك لهذا الموقع و/أو شرائك أي من الدورات الموجوده لدينا , فأنت توافق بشكل تطوعي على إخلاء المسؤولية القانونية المنصوصة هنا في هذه الصفحة، أنت و بشكل قانوني توافق على أنك قرأت و فهمت بشكل كامل كل ما هو موجود في الأسفل , و إذا كان لديك اي سؤال عنها , لا تتردد أبداً بالتواصل معنا عبر  academy [at] tech-gram.com

بدخولك لهذا الموقع و استخدامك لأي من منتجات أكاديمية تك جرام، فأنت توافق على كل ما في هذه الصفحة و بالتالي إذا لم توافق على اي منها , فرجاء لا تستخدم الموقع أو المنتجات .

الموقع و منتجاته هدفها تعليمي بحت :

المعلومات التي تجدها هنا في موقعنا , هدفها تعليمي معلوماتي لتفيدك أنت و تستخدمها لتطوير نفسك في مجالات عديدة، هي موجودة لتأخذها أنت و تساعد نفسك بنفسك عبرها , أنت تقر أن هذا الموقع بكل العاملين فيه ليسوا مستشارين في المال والأعمال أ، مجال آخر، نحن هنا نمثل الشخص الداعم الذي يعطيك المعلومات و يتابع عملك فيها حتى تستطيع تطويره , نعطيك الأدوات و المعلومات و التعليم الصحيح و المجرب بالكامل و أنت تستخدمه وأنت وحدك المسؤول عن النتائج.

لا يوجد أي ضمانات .. فالأمر متوقف عليك

 مهمتنا هي مساعدتك و دعمك للوصول لهدفك في عملك و تطويره , و لكن نجاحك فعلاً يعتمد عليك أنت بشكل رئيسي، يعتمد على تحفيزك لنفسك و معلوماتك و تطورك فيها، يعتمد على جديتك و صبرك و استمرارك في العمل.

أي أمثله أو بيانات أو صور حقيقيه نظهرها في موقعنا هي موجوده فقط لإظهار ما الذي يمكن تحقيقه بالنسبة لك، لأننا بالفعل حققناه، لا يمكننا تأكيد أنك ستحصل عليه ايضاً .. كما قلنا لك , هذا فعلاً يعتمد عليك أنت بشكل رئيسي، أنت توافق الآن أننا غير مسؤولين أبداً عن نجاحك أو فشلك.

إفـتراض المخاطر

أنت توافق على أن تستخدم حكمتك و منطقك و عقلك في استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع أو الدورات على مسؤوليتك الخاصة، نحن نقدم المعلومات و أنت تتحمل مسؤولية كيف ستستعملها و مع أي جهة و بأي كيفية، هذه مسؤوليتك أنت لوحدك.

استخدم هذه المعلومات في الموقع أو الدورات بطريقة غير صحيحة أو ليست قانونية يحملك أنت لوحدك المسؤوليه و نحن لا علاقه لنا بتاتا بالامر.

إتفاق ضمني

عبر استخدام هذا الموقع و/أو شراء احد منتجاته او خدماته فأنت توافق ضمنياً و توقع على ما قرأته في هذه الصفحة

إطلع على آخر دوراتنا ... دورة احتراف اليوتيوب والحصول على 10000 مشترك في خلال 3 أشهر فقط

>